تم فتح باب التقدم للقيد ببرنامج ماجستير الحاسبات والذكاء الاصطناعى تخصص هندسة البرمجيات فى الفصل الدراسى الاول اعتبارا من 1/7/2023 حتى 31/8/2023.

شروط التقدم:

1- أن يكون حاصلاً على درجة البكالوريوس بتقدير عام جيد على الأقل أو ما يعادله من نقاط فى الحاسبات والمعلومات أو هندسة الحاسبات أو علوم الحاسب أو نظم المعلومات أو ما يعادلهما من جامعة أو كلية معتمدة من المجلس الأعلى للجامعات المصرية.

2- يجوز لمجلس الكلية بناء على توصية مجلس إدارة البرنامج قبول قيد الطالب إذا كان حاصلاً على دبلوم الدراسات العليا فى تخصص ذو صلة بهندسة البرمجيات بتقدير عام جيد على الأقل أو ما يعادله من نقاط من أحد كليات الحاسبات والمعلومات أو العلوم أو الكليات الهندسية أو ما يعادلهما من جامعة أو كلية معتمدة من المجلس الأعلى للجامعات.

الأوراق المطلوبة :

  1. أصل شهادة البكالوريوس.
  2. أصل شهادة المعادلة لدرجة البكالوريوس من المجلس الأعلى للجامعات المصرية كان تم الحصول عليها من معهد او جامعة خاصة او من خارج مصر.
  3. بيان درجات مرحلة البكالوريوس (أربع سنوات).
  4. شهادة التويفل اوايصال حجز امتحان التويفل بعد الحصول عليها من (مركز اللغات الأجنبية بجامعة القاهرة) بمجموع لا يقل عن (500) درجة .
  5. تقديم موافقة جهة العمل شرط أسىاسى من شروط القيد بالبرنامج.
  6. شهادة الميلاد (كمبيوتر).
  7. عدد 1 صورة شخصية لإرفاقها بإستمارة التقدم.
  8. صورة بطاقة الرقم القومى.
  9. سداد مبلغ 300 جنيه رسم التحاق (فحص أوراق) ومظروف تقديم اول مرة لا ترد فى حالة عدم القبول.
  10. بعد موافقة القسم على قبول الطالب بتمهيدى ماجستير يتم استكمال أصول الأوراق وتحصيل سداد الرسوم الدراسية المقررة وذلك فى مدة لا تتجاوز أسبوعين وإلا سيتم إلغاء قبوله. 

المصروفات للدارسين المصريين (جنية مصري) :